منطقة سارير في إسطنبول – مزيج بين الريف والحضر،،

منطقة تعتبر من اكثر المناطق سحراً وجمالاً في اسطنبول الأوروبية. تعد نقطة التقاء مضيق البوسفور مع البحر الأسود، لها موقع استثنائي مميز على مضيق البوسفور، تتميز بالغابات الخضراء والفلل التاريخية والمناظر الساحلية الخلابة. كل هذا واكثر جعلها مثالية لكل من أراد مغادرة زخم الحياة وازدحام شوارعها والإنغماس في عالم آخر حيث الطبيعة بنقاءها وهدوءها هي الحاضر شكلاً وروحاً.

لماذا منطقة سارير؟

لمساحاتها الخضراء الواسعة وتلالها المنتشرة في كل ارجاء المنطقة وغاباتها وسواحلها الذهبية وحدائقها الغناء، كل ذلك وأكثر جعلها مقصداً للزائرين وقبلةً مميزة للسياح، من ناحية أخرى تعتبر منطقة سارير هي المتنفس الطبيعي لسكان اسطنبول كونها مميزة بعدم ازدحامها واكتضاضها بالسكان.

قلعة روملي حصار

تعد من أهم المعالم السياحية الموجودة في منطقة سارير نظراً لتأريخها الغني، حيث كانت القلعة هي نقطة الانطلاق لفتح القسطنطينية (سابقاً). لها أسوار عريقة بارتفاع 82 متراً. القلعة اصبحت مقصداً للسياح كونها تحتوي على إطلالة خلابة على مضيق البوسفور واحتوائها على اسوارها العالية وابراجها الشاهقة ومدرج وجامع… الخ

جنة الإستثمار في اسطنبول (عقارات سارير)

يأتي هذا المسمى نظراً لطبيعة المنطقة باحتوائها على افخم العقارات الراقية في اسطنبول على الإطلاق. يكفيك ان تتجول بين سواحلها لترى بأم عينيك الفلل المميزة واليخوت الفارهة الراسية على ضفاف الساحل، بجانب كل ذلك تتميز منطقة سارير كونها هي المنطقة الأكثر أمانا من الزلازل في إسطنبول.

منطقة مسلك (الإستثمار الناجح في إسطنبول)

منطقة مسلك في اسطنبول تقع ضمن النقاط المرتفعة في اسطنبول، يضاف الى ذلك تميزها بالابراج المكتبية والسكنية العالية ووقوعها بالقرب من العديد من الجامعات التركية والمشافي والمراكز التجارية والبنوك وتمتاز بشبكة مواصلات حديثة تخدم المنطقة مما يجعلها وبكل تأكيد قبلة الإستثمار الأولى في إسطنبول.
نحن بدورنا (شركة سيتي العقارية) نسعد بإطلاعكم على أفضل الفرص العقارية المميزة في المنطقة ذات العائد المالي العالي. تواصلوا معنا واحصلوا على استشارات عقارية مجانية.

Join The Discussion

Compare listings

Compare
Open chat
تواصل مع خبراء سيتي العقارية
مرحبــــــــــــــــا
خبراء سيتي العقارية جاهزين لتقديم النصح والمشورة والبدء في عملية عرض فرصنا العقارية المميزة.