معلومات قيمة عن منطقة باشاك شهير التركية في إسطنبول

أين تقع منطقة باشاك شهير؟

تقع منطقة باشاك شهير في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتحدها شمالاً منطقة ارناؤوط كوي وجنوبا كل من باغجلار، افجلار وكوتشوك شكمجه. أما عن شرق منطقة باشاك شهير فتتواجد اسنلار وسلطان غازي وتاتي الجهة الجنوبية الغربية من نصيب منطقة اسنيورت. نلاحظ في الأسفل توضيح لخريطة منطقة باشاك شهير والمناطق المحادة لها.

جمالية منطقة باشاك شهير..

لنغوص معاً في جمالية منطقة باشاك شهير فنلاحظ المساحة الواسعة التي تتمتع بها منطقة باشاك شهير والغابات الشمالية التي تشتهر بكثافة اشجارها المتنوعة، والمشاريع السكنية الفاخرة، كل هذا اضفى الى منطقة باشاك شهير جمالاً قل نظيره بين مناطق إسطنبول. تتميز المنطقة بهوائها العليل ومساحات شوارعها الواسعة والمساحات الشاسعة بين المجمعات السكنية خلافاً لغالبية مناطق إسطنبول التي تكثر فيها المساحات الضيقة والازقة المنتشرة بين الحارات. تمتد منطقة باشاك شهير على مساحة 107 كيلو متر تقريباً وتتميز كونها ضمن أقرب مناطق إسطنبول الحديثة إلى مطار إسطنبول الجديد. بالإضافة إلى كل ما ذكرناه سابقاً إلا أنه لا زال هناك الكثير لندرك جماليتها، فهي مزيج بين الحضر بمشاريعها الفاخرة وبين الريف بهوائها وغاباتها. ولاستكمال المشهد البانورامي عن منطقة باشاك شهير، يمر من خلالها نهر يصب في بحيرة كوتشوك شكمجه.

المواصلات العامة في باشاك شهير

البنية التحتية للمواصلات العامة تعتبر من اهم النقاط التي يهتم بها المستثمر وكل من يريد شراء عقار في أي منطقة. وباشاك شهير تتميز ببنية تحتية مميزة للمواصلات العامة، ويعد خط الطريق السريع تيم أو اي 80 احد اهم خطوط النقل السريع في إسطنبول، كما لا ننسى ميترو باشاك شهير الذ يمتد من منطقة كيرازلي الى منطقة كايا شهير مروراً ب 11 محطة ويعتبر من الخطوط الأكثر فاعلية في إسطنبول. كما لا ننسى المواصلات العامة التي تنتشر في المنطقة وتوفر إمكانية الوصول إلى أهم مناطق إسطنبول.

مميزات شراء عقار في منطقة باشاك شهير

يلاحظ المستثمرون والأجانب القادمون إلى تركيا تميز منطقة باشاك شهير بتنوع الثقافات والأجانب المتواجدون فيها، حيث تعد المنطقة من اكثر المناطق التي يتواجد فيها العرب سواء مستثمرين او ساكنين في المنطقة وهذا أدى إلى وجود مرافق وخدمات متنوعة لخدمة العرب كالمدارس العربية المنتشرة والمحال ا لتجارية التي توفر العديد من المنتجات العربية وغيرها.
كل هذا أدى إلى نمو سوق العقارات في المنطقة وجعلها من اهم المناطق المميزة للاستثمار الأجنبي في تركيا. وكحد وسطي يبلغ سعر المتر المربع بين 4 و 5 آلاف ليرة تركية وقد زادت أسعار العقارات فيها خلال السنتين الماضيتين بمعدل 45% تقريباً وتزداد قيمة العقارات فيها في المجمعات السكنية ذات الخدمات المثالية والمزودة بمرافق ترفيهية وخدمية تسهل الكثير من فرص الحياة في إسطنبول. وللحصول على أسعار أفضل فننصح بشراء عقارات قيد الإنشاء فإنّ ذلك يساهم في الحصول على سعر مخفض للشقة، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بالتقسيط، وكذلك غالبية المشاريع الحديثة بنيت في مناطق ذات قيم استثمارية واعدة، أي أنّ أسعار العقارات فيها ستزداد بعد فترة سنتين أو ثلاثة كمدة وسطية. باشاك شهير في إسطنبول من أهم الأحياء الأوربية ومن أكبرها مساحة، وتحمل الكثير من مقومات الحياة السعيدة، وفيها مؤهلات الاستثمار الناجح وخاصة في عقاراتها، وهي منطقة مناسبة إلى حد بعيد للسكن العائلي.

في ختام هذه المقالة شركة سيتي العقارية توفر العديد من الخيارات المميزة في منطقة باشاك شهير التركية.
تواصلوا معنا لمزيد من التفاصيل.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
Open chat
تواصل مع خبراء سيتي العقارية
مرحبــــــــــــــــا
خبراء سيتي العقارية جاهزين لتقديم النصح والمشورة والبدء في عملية عرض فرصنا العقارية المميزة.